منتدى منوع لكل شيء....
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكرامة يسعى لنقطة التأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الله
عضو نشيط+مهم
عضو نشيط+مهم
avatar

عدد الرسائل : 127
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: الكرامة يسعى لنقطة التأهل   الأربعاء 07 مايو 2008, 12:48 am

الكرامة يسعى لنقطة التأهل
ابو ظبي (ا ف ب) - يلتقي الوحدة الاماراتي مع الكرامة السوري غدا الاربعاء في قمة ساخنة في ابو ظبي ضمن الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري ابطال اسيا.
وضمن المجموعة ذاتها، يلعب الاهلي السعودي مع السد القطري.
وتكتسي مباراة الوحدة والكرامة اهمية كبيرة بالنسبة الى الفريقين، فالفريق الاماراتي يطمح الى تحقيق الفوز وحده للابقاء على اماله في التاهل الى الدور ربع النهائي، فيما يحتاج الكرامة الى نقطة واحدة فقط لحجز بطاقته الى الدور المقبل بغض النظر عن نتائج باقي المباريات.
ويحتل الوحدة المركز الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط بفارق 5 نقاط خلف الكرامة المتصدر، فيما يحتل السد المركز الثالث برصيد 4 نقاط والاهلي المركز الرابع الاخير برصيد نقطتين.
ويخوض الوحدة المباراة بمعنويات عالية بعدما حقق فوزين متتاليين في الدوري المحلي جنباه خطر الهبوط الى الدرجة الثانية، كما انه احيا اماله في البطولة الاسيوية بفوزه على الاهلي 2-1 في الجولة الرابعة.
واثبتت المباريات الاخيرة للوحدة انه استعاد عافيته وتالق لاعبيه المميزين بعد فترة عصيبة مر بها فشل خلالها في الفوز على في 11 مباراة متتالية محليا واسيويا، لذلك فان المدرب المصري احمد عبد الحليم يعول كثيرا على هذه الروح العالية لتحقيق الفوز على الكرامة، ومن ثم انتظار نتائج الجولة الاخيرة التي ربما تلعب لصالح الفريق الاماراتي حتى يتاهل عن المجموعة.
وكان الوحدة اكتسح الشعب 5-2 الاثنين الماضي في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المحلي، في مباراة شهدت تالق لافت للاعبه البرازيلي جوزيل داروشا الذي سجل 3 اهداف، كما سجل اسماعيل مطر وعبد الرحيم جمعة الهدفين الرابع والخامس بعد غياب طويل عن التهديف.
وسيكون اعتماد الوحدة غدا اضافة الى هذا الثلاثي على حيوية لاعب خط وسطه البرازيلي الاخر بنغا الذي يعد حاليا احد افضل اللاعبين الاجانب في الدوري الاماراتي، كما سيستفيد من عودة مدافعه الدولي بشير سعيد الذي غاب عن المباراة الاخيرة في البطولة بسبب الاصابة.
واكد مدرب الوحدة عبد الحليم ان مهمة فريقه في التاهل عن المجموعة "صعبة جدا لكن يجب عدم الاستسلام والتمسك بالامل حتى اللحظة الاخيرة، لان تحقيق الفوز غدا على الكرامة يفتح لنا افاقا جديدة".
واعتبر عبد الحليم بان الكرامة هو من افضل فرق اسيا حاليا "فهو يلعب كرة حديثة تعتمد على المزج بين المهارة والقوة البدنية، لكن هزيمته ليست مستحيلة، وسنحاول رد الاعتبار لخسارتنا امامه ذهابا في حمص".
واشاد عبد الحليم بالعودة "القوية لعبد الرحيم جمعة الذي يشكل وجوده في خط الوسط ضرورة كبيرة، كما نامل ان نستفيد من استعادة داروشا لحسه التهديفي العالي الذي كان عليه قبل التعاقد معه".
من جهته يريد الكرامة الخروج بنقطة على الاقل لضمان تاهله، وهو سيلعب بمعنويات عالية بعدما نجح السبت الماضي في احراز لقب الدوري السوري قبل ثلاث مراحل من نهاية الموسم رغم خسارته امام الفتوة 1-3.
ويمتلك الكرامة حاليا نخبة من لاعبي الكرة السورية الذين اثبتوا تميزهم بقيادة فريقهم الى احراز لقب الدوري المحلي للمرة الثالثة على التوالي، والتاهل الى المباراة النهائية للنسخة قبل الماضية لدوري ابطال اسيا.
وسيعتمد مدرب الكرامة محمد قويض الذي اختير ايضا لتدريب المنتخب السوري، كعادته على تشكيلة ثابتة وتضم الحارس مصعب بلحوس والبرازيلي فابيو وعلاء الشبلي وبلال عبد الدايم وانس الخوجة وعاطف جنيات وحسان عباس وفراس اسماعيل وجهاد الحسين وزياد شعبو وحيان الحموي.
ويرى قويض ان المباراة لن تكون سهلة لان الفريق الاماراتي لا يزال يملك فرصة المنافسة على بطاقة التأهل.
ويخشى انصار الكرامة ان تلعب خسارة فريقهم الاخيرة امام الفتوة 1-3 دورا سلبيا، لكن قويض يرى ان المنافسة القارية تختلف عن المحلية وان لكل مباراة ظروفها.

_________________
لاتنسى ذكر الله
وجعل قلبك مع الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://tarek-aleslam.yoo7.com/
بلية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: الكرامة يسعى لنقطة التأهل   الأربعاء 07 مايو 2008, 6:12 pm

أنا برأيي أن المباريات المحليه تساعد في الإستعداد للمباريات الأسيوية





أنا قدمت رأي أتمنى آرائكم...............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكرامة يسعى لنقطة التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: --------- المنتديات العامة --------- :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: