منتدى منوع لكل شيء....
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إغتصاب بريطانية فى شارع مزدحم دون أن يساعدها أحد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: إغتصاب بريطانية فى شارع مزدحم دون أن يساعدها أحد   الأربعاء 14 مايو 2008, 7:46 am

تعرضت مراهقة لعملية اغتصاب في أحد الشوارع المزدحمة في بريطانيا دون ان يحاول أحد مساعدتها. وذكرت صحيفة "الدايلي مايل" ان المهاجم الذي كان يغطي رأسه وعنقه بقبعة بيضاء هاجم الفتاة البالغة من العمر "20 سنة" خلال سيرها في أحد شوارع منطقة ستو كتون المزدحمة .
وقالت إن ما لا يقل عن خمسة أشخاص من بينهم سائقو تاكسي لم يتدخلوا لمساعدة الفتاة التي حاولت الدفاع عن نفسها ولكن مقاومتها انهارت بعدما سدد لها المهاجم سيلا من اللكمات إلى وجهها واغتصبها. من جانبها قالت الشرطة إن حادثة الاغتصاب وقعت في وسط الطريق لكن أحدا لم يتوقف لمساعدتها، مضيفة كان هناك ما لا يقل عن خمس سيارات شاهد أصحابها الحادثة ونريد من هؤلاء الادلاء بإفاداتهم حول هذه القضية .
وبحسب صحيفة "القبس" الكويتية قال المسؤول في الشرطة كانت هذه المرأة شجاعة جدا لأنها دافعت عن نفسها عندما شعرت بأن حياتها مهددة. إلى ذلك قالت أنجريد سالومنسين مديرة "رد كار أند كليفلاند يومتر أيد" التي تعنى بالدفاع عن النساء اللاتي يتعرضن للاغتصاب إن الناس لا يحبون التورط بمثل هذه الحوادث. واضافت بإمكان هؤلاء القيام بأشياء بسيطة مثل لفت الانتباه إلى ما يحصل ووقف سياراتهم واطلاق ابواقها وإضاءة مصابيحها العالية والاتصال بالشرطة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إغتصاب بريطانية فى شارع مزدحم دون أن يساعدها أحد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: --------- المنتديات العامة --------- :: عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه-
انتقل الى: