منتدى منوع لكل شيء....
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اعتداء جنسي على طفل في وضح النهار في مدينة حلب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: اعتداء جنسي على طفل في وضح النهار في مدينة حلب   الأربعاء 14 مايو 2008, 7:52 am

قام الشاب " ج . ط " ( 18 ) عاما بالاعتداء جنسيا على الطفل " س . و " ( 9 ) سنوات في منتصف نهار السبت ( آخر أيام عيد الأضحى ) في أطراف حي مساكن هنانو بحلب .

وكان الناس قد تداعوا إلى مكان الجريمة عندما سمعوا صراخ الطفل , ليقبضوا على المجرم " متلبساً " بجريمته البشعة .

ولم يتمالك الشباب الذين حضروا إلى مكان الجريمة أنفسهم , حيث أمسكوا بالمجرم الذي حاول الفرار , وأشبعوه ضربا ، في حين قام آخرون بالاتصال بالشرطة التي حضرت واقتادت المجرم .

وفي " مشفى الرازي االحكومي " تم معاينة الطفل والشاب وتبين أن الطفل " أصيب بنزيف حاد نتيجة الاعتداء ويحتاج إلى عمل جراحي " .

أما الشاب فقد أصيب " بجرح في رأسه " نتيجة " العلقة " التي أكلها , وتم خياطة الجرح حيث أبدى الأطباء اشمئزازا من علاجه كونه " سيئ السلوك " .

وقال الدكتور " فراس عبيد " من مشفى الرازي لعكس السير : " لقد أصيب الطفل بتمزق بالمصرة الشرجية والمستقيم حتى العجان ويتم الآن تحضيره لعمل جراحي فورا من اجل إصلاح الشرج والمستقيم وسوف يتماثل للشفاء بعد العملية "

وأضاف الدكتور " عبيد " : " لقد كسرنا على أنفنا بصلة وعالجنا الفاعل الذي أصيب بجرح بثلاث قطب مع أننا نبدي قرفا منه , لكنه في النهاية حالة إنسانية يجب التعامل معها حتى لو كان مجرما "

وتم اقتياد الشاب بعد علاجه في المشفى من قبل عناصر الأمن الجنائي إلى قسم هنانو لمتابعة ملابسات الحادث لتقديمه للقضاء بعد ذلك .

وذكر مصدر من الأمن الجنائي بأن هكذا حالات تزداد في أيام الأعياد في المناطق الشعبية وسط غياب رقابة الأهل وانتشار أصحاب الميول المنحرفة في الخفاء .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اعتداء جنسي على طفل في وضح النهار في مدينة حلب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: --------- المنتديات العامة --------- :: عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه-
انتقل الى: