منتدى منوع لكل شيء....
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودية .. السباك التائب : إعتديت على قاصر في لحظة سكر أورثتنى الندم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بلية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 25
تاريخ التسجيل : 22/04/2008

مُساهمةموضوع: السعودية .. السباك التائب : إعتديت على قاصر في لحظة سكر أورثتنى الندم   الأربعاء 14 مايو 2008, 7:55 am

إعترافات مثيرة أدلى بها "سباك تائب" متهم فى قضية هتك عرض قاصر ويقضى حاليا فترة سجن قدرها 5 سنوات لصحيفة "عكاظ" السعودية قائلا:" إعتديت على قاصر فى لحظة سكر ،أعترف بأنني كنت في حالة غير طبيعية عندما اقترفت تلك الجريمة البشعة فلم اكن قادراً على السيطرة على نفسي فوقعت في الحرام مرتين واسأل الله ان يتقبل توبتي".

أضاف السباك التائب:"مازلت اذكر ذلك اليوم الذي عاقرت فيه الخمر التي اشتريتها بعشرين ريالاً وليتني توقفت عند هذا الحد بعد أن تجرعتها وخامرت عقلي وجعلتني اهرف بما لا اعرف واتصرف كالمجنون حيث اعتديت على طفلة في الحادية عشرة من عمرها استدرجتها في لحظة طيش بعد ان لعبت ام الكبائر بعقلي. وفي مبنى مهجور اقترفت جريمة بشعة بحقها بعد ان اغريتها بالمال" .

تابع المتهم:"أثناء اعتدائي عليها شاهدنا احد ابناء الحارة فأخبر والد الفتاة الذي ابلغ الشرطة وتم القبض على ّ واعترفت بجريمتي وصدر بحقي حكم بالسجن 5 سنوات و 3500 جلدة كان وقع الجريمة مدمراً لأسرتي فقد قاطعني والدي ولم يزرني طيلة 16 شهراً امضيتها في السجن اما اخواني واخواتي يزورونني".

وحول النتيجة التي خرج بها من هذه التجربة قال:" لقد كانت فترة عصيبة فقد كنت سباكاً ماهراً وكهربائياً متمكناً وكنت اجيد عملي منذ كنت في الثامنة عشرة من العمر واكسب منه ذهباً لكن رفاق السوء جرفوني في تيارهم حتى الثمالة. وانا حالياً اشعر بالندم واتمنى ان يطلق سراحي لأعود شخصاً آخر فما ارتكبته من جرم لا ارضاه لا في ولا لاحد من قريباتي وعازم على ألا اكون رفيقاً لاصدقاء السوء واسأل الله ان يغفر ذنبي ويتقبل توبتي" .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السعودية .. السباك التائب : إعتديت على قاصر في لحظة سكر أورثتنى الندم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: --------- المنتديات العامة --------- :: عالم الجريمة والعنف والقضايا الساخنه-
انتقل الى: